-->

18‏/09‏/2015

فتح حساب بنكي أمريكي (US bank account) والحصول على أربع بطاقات ماستر كارد mastercard مجانا
مرحبا أصدقا مدونة تريدكوم ، وعذرا للانقطاع عنكم واطلاعكم على جديد عالم التجارة والاستثمار ، موضوعنا اليوم عن كيفية فتح حساب بنكي أمريكي والحصول على أربع بطاقات ماستر كارد mastercard مجانا ودون عناء .

لقد باتت شركات متعددة عبر شبكة الانترنت  تقدم خدمات مذهلة كإمكانية الحصول على بطاقة  بطاقة ماستر كاردmastercard مسبقة الدفع ، فكما أن شركات مثل payoner و netteler تقدم هذه الخدمات ، فإنه يمكنك أيضا الحصول على هذه البطاقات عبر شركات أخرى كشركتي paxum و epayments ، واللتين سوف نركز عليهما في موضوعنا اليوم ، وإن هذه البطاقة تحل الكثير من المشاكل التي يعاني منها بعضنا عبر شبكة الانترنت ، حينما لا يملك الشخص منا حساباً بنكياً مسبقاً ، كتفعيل بعض الحسابات ، و تحويل الرصيد إليها والسحب النقدي بدون رسوم مثل بطاقة الصراف الآلي ، إضافة إلى إمكانية تسديد الفواتير وشراء السلع والمنتجات عبر الانترنت ، والكثير من المزايا الأخرى المتنوعة .




 وحقيقة فإن الحصول على هذه البطاقات يكون مجانياً بالكامل ، ويتم إيصالها  لك من الشركة المصدرة للبطاقة عن طريق عنوانك الذي تسكن فيه والذي أرسلته للشركة مسبقاً ، وإذا كنت تريد الحصول على هذه البطاقة من خلال هذه الشركتين فيمكنك عبر الضغط هنا من شركة payoneer ، و من شركة Netteler .


بالتوفيق ... وترقب جديدنا

هنالك العديد من الأنواع المتوفرة لنصوص لوريم إيبسوم، ولكن الغالبية تم تعديلها بشكل ما عبر إدخال بعض النوادر أو الكلمات العشوائية إلى النص. إن كنت تريد أن تستخدم نص لوريم إيبسوم ما، عليك أن تتحقق أولاً أن ليس هناك أي كلمات أو عبارات محرجة أو غير لائقة مخبأة في هذا النص.

Comments : 2

  1. أخي الكريم هل موقع payza آمن مثل موقع paypal وايهما احسن من ناحية الاستخدام

    ردحذف
    الردود
    1. كلاهما آمن ... ولكني أفضل استخدام Paypal لما له من موثوقية أكبر في التعامل مع جميع المنصات والمؤسسات الحكومية والخاصة حول العالم ولانتشاره بشكل أكبر في أغلبية المواقع إضافة لميزايا الاستخدام والحلول العريضة التي يقدمها للأفراد والشركات

      حذف

ضع تعليقك هنا

أتصل بي

تليفون :

+20 010 2517 8918

عنوان :

جنب كشك عم حمادة ,طرة البلد
كوكب المريخ

ايميل :

info@pilvia.com